القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة لايت موشن بدون علامة مائية اخر اصدار 2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
تم التعديل على تطبيق لايت موشن وأصبح بدون علامة مائية مجاني 100% يدعم الـxml و رابط URL واستيراد الخطوط و لايوجد لاق مثل قبل وهذا النسخة اخر اصدار 3.10.2 .



تحميل نسخة لايت موشن  بدون علامة مائية اخر اصدار 2023




مميزات تطبيق لايت موشن اخر اصدار : 


  • يدعم اللغة العربية
  • يدعم استيراد الخطوط
  • لايوجد لاق في هذة النسخة
  • يمكنك استيراد المشاريع في طبقة xml و url
  • لا توجد علامة مائية كل شيء مجاني 100%

معلومات عن لايت موشن light motion :


(معدل، بدون علامة مائية) أحدث إصدار 2022 للأندرويد - تطبيق ممتاز يوفر للمستخدمين أفضل خدمات تحرير الفيديو، بعد تنزيل التطبيق ستحصل على جميع أدوات التحرير الأساسية والعديد من الأدوات والميزات المدفوعة لتعديل الخاص بك أشرطة فيديو. يمكنك إضافة العديد من التأثيرات والكثير من الإطراء.



ما هو تطبيق Alight Motion APK 2022؟



Alight Motion هي نسخة قياسية بسيطة من Alight Creative Inc. هذا التطبيق الأساسي البسيط lite motion مجاني تمامًا للتنزيل، لذا يمكنك تثبيت محرر الفيديو هذا على جهازك دون الدفع.


في هذا التطبيق، سترى العديد من الميزات المدفوعة مثل الأدوات والفلاتر والتأثيرات والعناصر المضمنة. أما بالنسبة للعناصر المتميزة، فيجب عليك الدفع مقابل استخدامها. لكن جميع الميزات والعناصر المجانية متوفرة.


 تحتوي هذه النسخة البسيطة من Light Motion 2022 على إعلانات، مما يعني أنك ستغضب من النوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو.



تطبيق  Alight Motion Mod APK :



هذه نسخة معدلة من Alight Motion APK، في هذا الإصدار ستحصل على ميزات ووظائف مثيرة للاهتمام غير متوفرة في الإصدار القياسي.


 في نسخة معدلة من هذا التطبيق، يمكنك استخدام جميع الميزات والأدوات المدفوعة، لأن هذا الإصدار لا يطلب أبدًا من مستخدميه المال.

يمكنك الاستمتاع بكل شيء في تطبيق lite motion دون قيود أو شروط، مما يعني أنه يمكنك استخدام التطبيق بالكامل مجانًا. بعد تنزيل Alight Motion Pro Video Editor على هاتف Android، لن تحتاج إلى إنفاق المزيد لأنه يمكنك الاستمتاع بكل شيء مجانًا. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق سلمي لأن هذا الإصدار لا يحتوي على إعلانات.


لايت موشن بدون علامة مائية :


يحتوي محرر الفيديو هذا على تحسين رائع للغاية يجعله يعمل بسلاسة على أي جهاز ذكي جيد. يعد Lite Motion  2022 تطبيقًا خفيف الوزن، لذا لا تحتاج إلى جهاز ذكي متقدم. جميع خيارات وميزات محرر الفيديو هذا سهلة التنقل بفضل واجهة المستخدم الجيدة التي تجعل التطبيق سهل الاستخدام. لذلك دعونا نرى تفاصيل حول الميزات الأخرى لمحرر الفيديو Alight Motion Apk Pro.


الميزات المدفوعة مجانًا


يحتوي الإصدار القياسي من Alight Motion APK على العديد من الميزات المدفوعة التي لا يمكنك استخدامها مجانًا، مما يعني أنه يتعين عليك شرائها للوصول إليها.


ولكن في الإصدار المتصدع من هذا التطبيق، يمكنك الحصول على هذه الميزات المدفوعة دون دفع لأنه يمكنك استخدام جميع الميزات المتميزة لتطبيق Lite motion 2022 مجانًا.

 يسمح إصدار MOD هذا لمستخدميه باستخدام كل المحتوى دون دفع أي شيء. إذا كنت لا تزال تريد ميزات مدفوعة مجانية، فأسرع وقم بتنزيل الإصدار المتصدع حركة خفيفة.
بدون إعلانات

يحتوي الإصدار القياسي من Alight Motion APK على إعلانات، مما يعني أنك سترى الكثير من إعلانات الفيديو والنوافذ المنبثقة عند استخدام الإصدار القياسي البسيط. ولكن الآن لن يقاطعك أي شيء أبدًا لأن هذه النسخة لا تحتوي أبدًا على إعلانات.


يمكنك استخدام الإصدار المعدل من هذا التطبيق بأمان لأن هذا الإصدار لا يحتوي على إعلانات، لذلك لن ترى إعلانات الفيديو والإعلانات المنبثقة أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 لذلك إذا كنت لا ترغب أيضًا في الدفع مقابل هذه الميزات الفريدة، فقم بتنزيل تعديل الحركة الخفيف لأن هذا الإصدار هو الوحيد الذي يمنحك الوصول الكامل إلى كل شيء داخل هذا التطبيق.
بدون علامة مائية

عند استخدام محرر الفيديو هذا في الإصدار الأساسي، سيكون هناك دائمًا علامة مائية على الفيديو الخاص بك، مما يعطي انطباعًا سيئًا. لهذا السبب تمنحك النسخة المخترقة هذه الميزة مجانًا.


عند تثبيت تطبيق 2022 Lite Motion  على هاتفك، يمكنك بسهولة إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوفر إصدار MOD هذه الوظيفة مجانًا، ولا تحتاج إلى إنفاق الأموال لشراء أي شيء عند استخدامه
يمكنك التحميل بسهولة من ميديا فاير 


لمشاهدة شرح التطبيق كامل على اليوتيوب


في النهاية أتمنى أن يكون الشرح بسيطًا ومفيدًا ، إذا كان لديك أي تفسيرات ، اتركها في التعليقات

تعليقات

التنقل السريع