القائمة الرئيسية

الصفحات

تويتر بخط وايموجي الايفون للأندرويد ios15.6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
لقد تم التعديل على تطبيق تويتر وتمت اضافة الية خط الايفون الاصلي لـ أجهزة الأندرويد .
لدى تويتر حوالي 330 مليون مستخدم نشط شهريًا، أي أكثر من ربع مليون مستخدم نشط شهريًا، وهو رقم كبير جدًا نظرًا لأن Twitter عبارة عن منصة شبكات اجتماعية متطورة تضم مشاهير والعديد من المؤثرين حول العالم ينتمي إليها الناس وهذا يرجع ذلك إلى جودة هذا التطبيق الرائع يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك متابعة أنشطتهم وأخبارهم من خلال التغريدات التي ينشرونها، ومن هنا يفضل الكثيرون استخدامه.


تويتر بخط وايموجي  الايفون للأندرويد ios15.6


تويتر بخط الايفون : 


يتيح Twitter أيضًا لجميع مستخدميه التغريد بكلمات متعددة ونشر الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو، ولكن على الرغم من كل المزايا الرائعة لتطبيق Twitter، إلا أنه يفتقر إلى بعض الميزات والامتيازات الحماسية للغاية التي يمكنك تنزيلها عن طريق تنزيل التطبيق الرائع والفريد. Twitter Plus الذي يمنحك ميزة كبيرة هناك المزيد عندما يتعلق الأمر بتويتر، حيث يتطلع العديد من الأشخاص إلى تنزيل Twitter Plus لأجهزة iPhone أو Twitter Plus 2022 لنظام Android، مدركين أهمية هذا التطبيق وتألق مزاياه. Twitter Plus هو أحد أفضل البرامج التي ستقوم بتنزيلها على الإطلاق، والذي سيمنحك وصولاً كاملاً إلى المحتوى الخاص بك المرئيات المنشورة على تويتر العادي، أو بتعبير أدق، يتيح لك البرنامج الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو وتنزيلها من تويتر دون أي قيود أو حواجز ومجانية تمامًا، لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل Twitter Plus Abu Arab، فيجب عليك قراءة الموضوع المناسب من خلاله ستعرف عن هذا التطبيق الرائع وستكون قادرًا على ذلك التنزيل بسيط للغاية. مزايا تنزيل Twitter Plus 2022 على الرغم من أن Twitter يحظى بشعبية كبيرة ويضم أكثر من مليار مستخدم كل عام، إلا أنه يفتقر إلى بعض الميزات الرائعة والميزات الرائعة التي يمكن العثور عليها بسهولة في تطبيق Twitter Plus المتميز، والمتوفر حصريًا من خلال موقعنا على الويب بشرط أن أنت حر تماما. عبر رابط مباشر، يمنحك تطبيق Twitter Plus العديد من الميزات الرائعة لتجعلك أكثر قوة عند استخدام هذا النوع من التطبيقات، كما أنه يتمتع بمزايا التطبيق العادي، وفيما يلي سنعرض لك 



مزايا تنزيل Twitter:


  •  وهي: Easy Download Videos: - يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة تامة من الحصول على أي فيديو تريد عرضه على Twitter، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بأعلى جودة بسهولة وبدون أي اعتراض، بحيث يمكنك الآن تنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها على Twitter. 
  • تنزيل ملفات GIF المتحركة: - لا تقتصر مزايا هذا البرنامج على تنزيل مقاطع الفيديو بأعلى تنسيق، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل الرسوم المتحركة أو ملفات GIF بسهولة على جهازك المحمول اجعل الأمر بسيطًا عن طريق تنزيل Twitter Plus. واجهة مستخدم سلسة وبسيطة: - 
  • يمكن استخدام البرنامج من قبل جميع أنواع المستخدمين حيث أنه يحتوي على واجهة مستخدم أكثر سهولة يمكنك من خلالها الاستمتاع بكل مزايا التطبيق بسهولة وبواجهة مبسطة تناسب جميع الأعمار. 
  • يدعم جميع أنواع الهواتف المحمولة
  • يمكن لتطبيق Twitter Plus يعمل على جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، لذا يمكنك تنزيل Twitter Plus لأجهزة iPhone 2022 أو Twitter Plus لنظام Android 2022 بسهولة والتمتع بجميع مزايا التطبيق، بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بك. 
  • كما أنه يمنحك نفس الفوائد يمنحك برنامج Twitter العادي ميزة التغريد والتعرف على أشخاص جدد والتواصل مع الأصدقاء والمزيد. 
  • اتبع التغريدات من الأشخاص الذين قاموا بحظرك.
  •  يتيح لك التطبيق فتح روابط Instagram داخل تطبيق Instagram نفسه. 
  • يمكنك أيضًا فتح الروابط في تطبيق YouTube نفسه.





للتحميل اضغط هنا


شرح فيديو عن التطبيق




و لدينا بعض التطبيقات في مدونتنا تم التعديل عليها مثل تيك توك بخط وايموجي الايفون وتمت اضافة لها خط الايفون الاصلي و ايموجي الايفون ايضاً في مدونتنا مثل تطبيق تيك توك والانستقرام. و لدينا الكثير من التطبيقات المفيدة لـكم جميعاً تم التعديل بصورة جيدة و اتمنى لكم التوفيق .

تعليقات

التنقل السريع