القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سكور هيرو score hero2022 فلوس لا نهائية

  score hero2 تعتبر واحدة من اشهر العاب كرة القدم على هواتف الاندرويد بعد النجاح الساحق للجزء الأول. لذا، قامت الشركة المطورة بوضع العديد من التحسينات في سكور هيرو 2 ، واطلاق الاصدار الثاني من اللعبة خاصة أن العاب كرة القدم على الهواتف الذكية تحظى برواج كبير.

 

تحميل لعبة سكور هيرو score hero2022  فلوس لا نهائية




وتتنافس الشركات المطورة للألعاب على وضع أفضل الخصائص، والمميزات استقطاب الشريحة الأكبر من الجمهور، score hero 2  من تطوير شركة First Touch Games Ltd الرائدة في مجال الالعاب.


عن لعبة score hero 2 :



تمتاز اللعبة برسومات متطورة، وتعمل على اجهزة الهواتف الذكية والتي تعمل على الاصدار أندرويد 6.0 فما اعلى، وهي نسبة لا يستهان بها من الهواتف. ولكن الاجهزة التي تعمل على الاصدارات الأقل من الاندرويد مثل، أندرويد 4.2 او أندرويد لوليبوب 5.0 ستجد صعوبة في تشغيل score hero 2


وقد حظيت بنسبة تحميلات عالية، ويتم تثبيتها اكثر من 10 مليون مرة على الهواتف الذكية.


تنزيل سكور هيرو 2022 


للوهلة الأولى، قد تعتقد أن Score! Hero  مشابه لألعاب كرة القدم الأخرى مثل PES و Football Manager، لكنني أقول لك، أنت مخطئ تمامًا، طريقة اللعب في هذه اللعبة مختلفة عن غيرها من الألعاب المماثلة، مهمتك كلاعب هي فقط اختيار المسار، أنت سوف يمرر إصبعك مرر للقيام بذلك تشكل الشاشة خطًا وتتبع الكرة مسارها .


 ولكن يجب أن تدرك أنه إذا سقطت الكرة عند قدمي المدافع أو حارس المرمى، فلن تتمكن من إكمال المرحلة وسيتعين عليك المحاولة مرة أخرى.



حاليًا، يتم بث لعبة Score Hero! يتم الأبطال على أكثر من 580 مستوى، كل مستوى أصعب من المستوى السابق، ويتم تمثيل الإنجازات في شكل نجوم، تحتاج إلى الحصول على نجمة واحدة على الأقل للوصول إلى المستوى التالي، وبالطبع .


كل مستوى من مستويات اللعبة يهدف لاعبو Score Hero إلى إثبات براعته التكتيكية بثلاثة نجوم في جميع المراحل. على الرغم من أن اللعبة تندرج تحت فئة ألعاب كرة القدم، إلا أنه يمكن القول إنها تشبه إلى حد ما ألعاب الألغاز من حيث أن كل مستوى يمثل لغزًا يجب حله، وإذا وجدته، عليك فقط تطبيقه.



ميزات اللعبة  score hero 2 :



  • 30 استمتع بأكثر من 680 مستوى مختلف
  • خصص بطلك ليظهر بالشكل الدي يناسبك
  • تواصل مع أصدقائك في اللعبة عبر Facebook وتنافس معهم
  • تحكم في لاعبيك وسجل أفضل الأهداف بأسلوب اللعب الفريد الذي توفره اللعبة
  • اكتشف تصنيفك في مقابل لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم باستخدام لوحات الصدارة داخل اللعبة
  • جهز تكتيكاتك الفريدة لمساعدتك على هزيمة خصومك
  • شارك في الأحداث العادية والخاصة للفوز بجوائز وميداليات لمساعدتك على التميز في المنافسة.

عن طريق تنزيل لعبة (Score Hero) ستجد العديد من الميزات الأخرى! تم وتثبيته على جهاز Android الخاص بك.


لتنزيل اللعبة  أضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع