القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كين ماستر اخر اصدار بدون علامة مائية 2023

كين ماستر النسخة المعدلة اخر اصدار 

KineMaster  2022 هو أحد برامج تحرير الفيديو والصور وهو أحد أكثر البرامج شعبية واحترافية بين تطبيقات صانع الفيديو الصغيرة وتطبيقات المونتاج. يمكنك تنزيل KineMaster Pro  مجانًا من Mediafire بدون علامة مائية.


 
تحميل كين ماستر مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية 2023


تحميل كين ماستر KineMaster بدون علامة مائية  اخر اصدار


يوفر KineMaster للمستخدمين جميع الأدوات والفلاتر اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار سمة للفيديو الخاص بك باستخدام تأثيرات الانتقال أو إدراج ملصقات نصية أو صور في الفيديو الخاص بك.


 يمكنك بسهولة دمج الموسيقى المفضلة لديك في مقاطع الفيديو الخاصة بك. خاصة أن التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. ستعتاد عليه بسهولة ويمكنك أن تصبح محرر فيديو محترفًا.



ميزات Kinemaster  بدون علامة مائية :


  1. يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، حيث أن استخدام البرنامج لا يقتصر على المحترفين ومنتجي المحتوى على اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، ولكن يمكننا استخدامه في حياتنا اليومية لعمل مقاطع فيديو وفيديوهات شخصية.
  2. يتميز التطبيق بدقة اقتصاص الصور ومقاطع الفيديو وإمكانية تعديل إطاراتها.يتميز التطبيق بدقة عالية في إرفاق المقاطع الصوتية وضبط الوقت ومزامنة الصور ومقاطع الفيديو.يمكن معاينة النتائج، حيث يمكنك معاينة عملك لتحديد مدى صلاحيته حتى تتمكن من إجراء التعديلات اللازمة قبل الحفظ أو المشاركة.
  3. من خلال التطبيق يمكنك إضافة العديد من الأنماط والأحجام المختلفة للنصوص وجميع الملصقات والصور، ويمكنك التحكم في موقع هذه الإضافات المتعددة، ويمكنك التحكم بها وتحريكها أثناء تشغيل الفيديو.
  4. يحتوي التطبيق على العديد من الألوان والفلاتر المختلفة التي يمكنك التحكم فيها بسهولة، يمكنك عرض الألوان أو المرشحات بأشكال عديدة مثل التشبع والتباين، كما يمكنك التحكم في الإضاءة.
  5. يمكنك التحكم في سرعة عرض الفيديو، حيث يمكن تسريع الفيديو أو إبطائه.
  6. يحتوي التطبيق على الكثير من أدوات تعديل الصوت حتى تتمكن من جعل صوتك غامرًا.
  7. يمكنك من خلال البرنامج إجراء جميع التعديلات المطلوبة أو عمل مونتاج فيديو قصير .يمكنك التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو لجمعها معاً.
  8. التطبيق متوفر العديد من اللغات ومنها اللغه العربيه.


لتحميل التطبيق اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع