القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فتى القطار Subway Surfers 2022 اخر اصدار

لعبة قطار الانفاق الممتعة والشيقة تعود من جديد حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و الحذر من القطارات التي تمر بسرعة فائقة .


تحميل لعبة فتى القطار Subway Surfers 2022 اخر اصدار




Subway Surfers : هي لعبة قرصنة أو مكتوبة باللغة العربية Subway هي لعبة أركيد شهيرة بين عشاق الألعاب المحمولة على غرار Sky Dancer Run التي طورتها وهي متوفرة على Android و Windows Phone و Kindle و iOS ولأنها كانت واحدة من الألعاب الأولى التي ابتكرت فكرة الجري اللانهائي وتجنبًا للعقبات بضوابط فريدة حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها في 24 مايو 2012 ، وكانت اللعبة الأكثر تنزيلًا على الإطلاق في عام 2017.


حيث تجاوزت المليار عملية تنزيل، وبذلك أصبحت أول لعبة تتجاوز هذا الحد.


من أجل أن يحافظ المطورون على النجاح الذي حققته لعبة مترو الأنفاق يواصلون تقديم تحديثات منتظمة تمنع اللعبة من أن تكون مملة عن طريق إضافة المحتوى باستمرار وتحسين أداء اللعبة.


مما يؤدي إلى رضا المستخدم وإعجابه وهذا من خلال تقييمات والدي تجاوزت أعدادهم من الواضح أن 31 مليون هو بمتوسط ​​4.5 الأصل 5 .



اسلوب لعب Subway Surfers‏  :



من خلال تنزيل لعبة Subway Surfer التي سيأخذ اللاعبون دور مراهق متمرد يحاول رسم رسومات على الجدران في أحد قطارات الأنفاق ، ولكن يتم رصده من قبل الحراس وكلبه  الذي يندفع إلى مترو الأنفاق للهروب من موقفه. تحاول القضبان الهروب .


 وأثناء عملية الهروب عليه أن يجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية ، دون الاصطدام ضع العوائق في أماكن مختلفة يمكنك القفز فوقها، أو الانزلاق تحتها أو تجنبها عن طريق الانعطاف يمينًا أو يسارًا. ويمكنك أيضاً تحميل للعبةShadow Fight 3


مميزات تحميل Subway Surfers‏ :



  1. تتميز اللعبة بالعديد من الميزات التي تجعلها من أفضلها ومن أهمها:
  2. شخصيات رائعة:
  3. بصفتك لاعبًا في  Subway Surfers، ستتمكن من الاختيار من بين العديد من الشخصيات المختلفة، ولكن في الإصدار غير المخترق، لن يتم فتحهم جميعًا في البداية، الأمر الذي يتطلب اللعب وجمع الكثير من الذهب، وهو ما يمكنك القيام به. افتح عن طريق فتح الشخصيات المغلقة أو تنزيل نسخة جاهزة تقدم أموالاً غير محدودة
  4. اضافات ممتعة
  5. للإضافة إلى متعة 
  6.  Subway Surfers، أضاف المطورون عددًا من الإضافات التي تضيف الإثارة إلى اللعبة، مثل الشريحة التي تزيد من سرعة حركة اللاعب والطلاقة، ومغناطيس للمساعدة في جمع العملات المعدنية بغض النظر عن مكان وجودهم. المسار، حقيبة نفاثة، يتيح لك التحليق فوق جميع العقبات لفترة من الوقت، وما إلى ذلك. رهيب أخرى.
  7. ومع ذلك، كل هذه الأشياء، مثل الشخصيات، تتطلب الذهب لتفعيلها.
  8. طريقة تحكم مميزة
  9. للتحكم في لعبة Subway Surfers  عليك فقط وضع إصبعك في الاتجاه الذي تريد شخصيتك الذهاب إليه، لأن اللعبة لا تتطلب منك الضغط على أي أزرار أو أي شيء من هذا القبيل، وهذا ما يجعلها لعبة رائعة

 للتحميل اللعبة 


تعليقات

التنقل السريع