القائمة الرئيسية

الصفحات

ابطال اوروبا القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا

 أنظار جماهير ومشجعي Crazy Football Witch في كل مكان ينتظر موعد مباراة برشلونة وبايرن القادمة في إطار مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا

 والتي ستلعب خلالها جولة واحدة فقط ويمكن لبرشلونة وباير ميونخ الفوز والجمع. ثلاث نقاط، مما يجعل هذه اللعبة لعبة رائعة ست نقاط، وليس ثلاث، حيث سحق برشلونة ضيفه بلزن التشيكي 5-1، بينما تغلب بايرن على إنتر ميلان بهدفين نظيفين.


ابطال اوروبا القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا



القنوات التي ستضيف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ:

القناة المفتوحة التي تستضيف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ هي أهم ما يبحث عنه مشجعو برشلونة وبايرن ميونيخ في كل الدول العربية للاستمتاع بوجبة كروية جيدة، رغم أننا نعلم جميعًا أن قناة قطر الرياضية بين الرياضات هي صاحبة الحق. يتم بث المباريات الحية، ولكن إليك بعض القنوات التي أعلنت أنها ستبث المباريات برشلونة وباير ميونيخ، بما في ذلك



تترقب انظار محبي وعاشقي الساحرة المستديرة المجنونة كرة القدم في كل مكان موعد مباراة برشلونة والبايرن القادمة في بطولة دوري ابطال اوروبا في اطار دور المجموعات التي اقيمت خلاله جولة واحدة فقط، استطاع فيها كل من برشلونة وباير ميونخ في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مما سيجعل هذه المباراة هي مباراة تكسير العظام تعد بـ6 نقاط وليست بثلاث، حيث استطاع البرسا تحقيق الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة كبيرة بخماسية مقابل هدف، بينما استطاع البايرن في تحقيق الفوز على فريق الانتر بهدفين نظيفين.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ هو أهم ما يبحث عنه عشاق البرسا والبايرن في كل البلدان العربية للاستمتاع بوجبة كروية دسمة، ورغم أننا جميعا نعلم ان قنوات بين سبورت الرياضية القطرية هي الحاصلة على حقوق البث المباشر للمباريات، الا أن هنا بعض القنوات قد اعلنت أنها ستقوم ببث مباراة برشلونة وباير ميونخ ومنهم ما يلي:

قناة DAZN 1 Bar HD Germany

????Astra 19°E – 11171 H 22000

???? قناة Eleven Sport 1 HD Poland

????Hotbird 13°E – 11488 H 27500

???? قناة Sport TV2 Portugal ????????

????Hispasat 30°W – 12246 H 27500

????Hispasat 30°W – 12360 H 27500





فتح قنوات البث ومواعيد مباريات برشلونة وبايرن ميونخ 


التي تستضيف دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كانت هناك جولة واحدة فقط يمكن أن يفوز فيها برشلونة وباير ميونيخ ويحصل على ثلاث نقاط، وهو ما سيجعل من المباراة مباراة استراحة بست نقاط بدلاً من ثلاث، حيث نجح برشلونة في التغلب على ضيفه فيكتوريا بلزن وتجاوز التشيكون الخمسة أهداف.


 تقدم بهدف واحد بينما تمكن بايرن من التغلب على فريق إنتر ميلان يملك هدفين نظيفين القناة المفتوحة للمباراة القناة المفتوحة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ هي أهم ما يبحث عنه مشجعو برشلونة وبايرن ميونيخ في أي دولة عربية .


للاستمتاع بوجبة كروية رائعة رغم أننا نعلم جميعا قناة قطر الرياضية بين الرياضة يحق لها بث مباريات مباشرة، ومع ذلك، فيما يلي بعض القنوات التي أعلنت بالفعل أنها ستبث مباراة برشلونة - باير ميونيخ، 


 موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ


 تقام مباراة برشلونة - بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب الأخير في الأوقات التالية: 

  • الساعة التاسعة مساءا، توقيت مصر.
  •  العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. 
  • العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.
  •  10 مساءً بتوقيت اليمن.
  •  8 مساءً بتوقيت الجزائر. 
  • 8 مساءً بتوقيت تونس.
  •  8 مساءً بتوقيت البحرين. 
  • 8 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ما غيابات بايرن ميونيخ أمام برشلونة؟


قبل الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في عام 2023، لم يكن فريق بايرن ميونيخ غائبًا كثيرًا، وستكون القوة الأساسية للفريق أيضًا جاهزة للمواجهة التي طال انتظارها.


ويغيب بايرن عن مباراة برشلونة فقط في المباراة القادمة، الأول هو الجناح كينغسلي كومان والثاني هو المدافع بوناسار وسيغيب الاثنان بسبب الإصابة.



تعليقات

التنقل السريع