القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق هونيستا Honista للاندرويد 2022 اخر اصدار

تطبيق هونيستا Honista للاندرويد 2022 اخر اصدار


هو نُسخة مُعدلة من تطبيق انستجرام الأصلي, حيث قام أحد المطورين ببعض التعديلات على تطبيق Instgram وإضافة الكثير من المُميزات التي يبحث عنها الكثير مِن مُستخدمي الإنستا, لذلك يُعد تحميل تطبيق هونستا من التطبيقات المُميزة لعُشاق الإنستجرام 


حيث إنه يُتيح للمُستخدم إمكانية التحكم في شكل التطبيق وتخصيص الألوان والخطوط داخل الإنستا بشكل بسيط جداً, كما إن "تحميل Honista" يوفر لك إمكانية تنزيل الصور والفيديوهات وحفظ الحالات بضغطة واحدة داخل الانستجرام بدون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية لكي تتمكن من حفظ الميديا الموجودة على الإنستجرام.


تنزيل تطبيق هونيستا Honista للاندرويد 2022 اخر اصدار

ما هو تطبيق هونيستا Honista للأندرويد 2022 احدث اصدار؟


كما أن برنامج هونيستا أحدث اصدار يأتي لنا ببعض الخصائص الممتازه جداً مثل أداة إزالة إعلانات الإنستجرام بشكل عام , وأداة توفير إستهلاك الشبكه التي تُتيح لك عرض الصور داخل هونيستا بجودة ضعيفة وذلك توفيراً لإستهلاك الإنترنت عند تصفح الصور والفيديوهات داخل الـ انستقرام, عليك إن تعرف "تطبيق هونيستا من ميديا فاير" ليس بأداة مُكملة لتطبيق انستجرام الأصلي,

 بل إنه عندما تقوم بتحميل وتثبيت هونيستا على هاتفك سوف تقوم بالإستغناء عن تطبيق انستقرام الأصلي على جهازك بشكل اساسي, ولكي تتمكن من تحميل وتثبيت تحديث هونيستا على هاتفك يُمكنك إتباع الخطوات التالية بشكل سهل جداً.



تنزيل تطبيق هونيستا للاندرويد 


في البداية عليك العِلم أن تنزيل تطبيق هونيستا 2022 للاندرويد 

لن يكون موجود على متجر  جوجل أو  بلاي ستور, وذلك حيث إن البرنامج يُعتبر  مُهكر ومعدل عليه ويتعدى على حقوق الملكية الفكرية لتطبيق انستجرام الأصلي, لذلك لكي تتمكن من تحميل هونيستا مهكر على جهازك الأندرويد عليك الأن النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "اضغط هنا" وبعد ذلك سيظهر لك جميع النُسخ المتوفرة من "تطبيق هونيستا" ( 3.1 - 3.Zero - 2.0 ), 


وذلك إذا كانت تواجهك مُشكلة في أي نُسخة يُمكنك تنزيل النُسخة الأقدم, ولكن أنصحك أن تقوم بتنزيل أحدث نُسخة ( Honista three.1 ) وذلك عن طريق الضغط على رابط , وبعد الإنتهاء من تنزيل ملف التطبيق على جهازك إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تثبيت "تحديث هونيستا" بطريقة بسيطة.


قَد يظهر لك تحذير عند محاولة تنزيل برنامج هونيستا تحميل برابط , ولكن عليك ان تتخطى التحذير  واستكمال التنزيل وبعد الانتهاء من تنزيل الملف قُم بفتحه على جهازك , وسيظهر لك صفحة تثبيت التطبيق على الجهاز كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "set up" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن للبدء في تثبيت انستا هونيستا بشكل صحيح.


مُميزات تطبيق هونيستا 2022 للاندرويد اخر اصدار


يُعد برنامج هونيستا من أفضل النُسخ المُعدلة لبرنامج انستجرام, وذلك بسبب الميزات الكثيرة الموجودة داخل التطبيق بشكل مجاني 100% وسوف نقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح أهم الميزات الموجودة في برنامج هونيستا في نقاط بسيطة.


  • 1- تحميل Honista  مجاني 100% ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو إشتراكات للتمتع بكافة المُميزات الموجودة داخل التطبيق.
  • 2- إمكانية نسخ مُحتوى المنشورات وذلك عن طريق زِر النسخ الموجود أسفل المنشور, بدون أن تقوم بتنزيل تطبيق مُخصص لنسخ محتوى بوستات الانستجرام.
  • 3- يُمكنك الان تنزيل الصور والفيديوهات والحالات من انستقرام بدون الحاجة إلى أي برامج اضافية لتنزيل المحتوى, كُل هذه عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل البوست.
  • 4- تغيير كامل لمظهر الانستا, وذلك عن طريق إعداد المظهر الموجود داخل إعدادات برنامج Honista والذي يُمكنك من خلاله تغيير كُل شئ داخل التطبيق بطريقة بسيطة جداً.
  • 5- تفعيل وضع الشبح, وهذا الوضع يجعلك غير مرئي للأصدقاء على الإنستجرام نهائياً, كما إنه من خلال تفعيل هذا الوضع يُمكنك إخفاء صحين الدردشة عند قراءة رسائل أصدقائك.
  • 6- فتح الصور والفيديوهات في تطبيقات خارج Honista بدون تنزيل الصور والفيديوهات على جهازك, عن طريق الضغط على زِر موجود أسفل المقالة 
  • 7- حجب جميع إعلانات الانستجرام, وذلك عن طريق أداة التحكم في الإعلانات وبالتالي يُمكنك إظهار بعض الإعلانات التي تُريدها وحجب باقي الإعلانات بطريقة بسيطة.Eight- توفير الإنترنت, وذلك من خلال أداة توفير الإنترنت التي تُمكنك من إظهار الصور والفيديوهات بجودة ضعيفة داخل النسخه "هونيستا"


ما هو وضع الشبح في برنامج هونستا وكيفية تشغيله؟


يأتي لنا تطبيق هونيستا 2022 احدث اصدار  الشبح "Ghost Mode" والذي يُمكنك تشغيله من خلال الضغط على الأيقونة المُشار اليها في الصورة الموضحة أمامك الأن.
وفور قيامك بتشغيل وضع الشبح أو "هونيستا مود" لن تظهر إلى أصدقاءك على الانستجرام "اونلاين" بشكل نهائي, كما سيتم إخفاء علامة الصحين عند قراءة الرسائل المُستلمة على الانستا من الأصدقاء, لذلك تستطيع التخفي على انستجرام بتفعيل هذا الوضع.


تحميل تطبيق هونيستا : اضغط هنا 

تعليقات

التنقل السريع