القائمة الرئيسية

الصفحات

فيفا كات نسخة معدلة اخر اصدار بدون علامة مائية

 حصرياا  باخر اصدار v2.15.5

تطبيق VivaCut Pro نسخة مدفوعة  

من افضل تطبيقات المونتاج وأكثرها ابداعا حيث يحتوي على العديد من التأثيرات و الأدوات الكثيرة جدا


فيفا كات نسخة معدلة اخر اصدار بدون علامة مائية



ماهو تطبيق فيفا كات ؟


 تحرير الفيديو وتشغيل التطبيق  تنزيل Viva Cut  أحدث إصدار 2.15.3 

 استكشف هذا المقال Viva cut يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام Viva Cut، وهو برنامج تحرير فيديو بسيط ولكنه قوي. احصل على جميع التأثيرات والخيارات الاحترافية يمكنك إجراء تعديلات في المنزل.


 هناك العديد من الخيارات التي تحظى باحترام كبير لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك المظهر الجميل الذي تريده. يمكن أن يساعدك محرر الفيديو VivaCut في منح مشاريعك المظهر الاحترافي الذي تستحقه. 


باستخدام برنامج الفيديو هذا سهل الاستخدام وسهل الاستخدام، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك تتمتع مقاطع الفيديو الخاصة بك بالمظهر والشعور الاحترافي الذي تبحث عنه.


 احصل على مؤثرات خاصة دون أن تدفع، لأن كل تنزيل للقرصنة في  فيفا كات يأتي مجانًا.


 تحصل على نفس الميزات المجانية مثل الإصدار المميز. ستتمكن من تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات مختلفة، بما في ذلك JPEG و AVI و MPG و MPEG-


 يمكن القيام بذلك مباشرة في محرر الفيديو. يمكنك أيضًا إدراج الرسوم المتحركة والانتقالات أثناء التحرير. YouCut تطبيقات مماثلة Viva Cut 2.15.3 عند شراء viva cut، تحصل على أكثر من فائدة - إنها تأتي مع أربعة فلاتر إضافية! أربعة مرشحات تعمل تعمل على تحسين وضوح وجودة الفيديو مع التخلص من العين الحمراء والخدوش والعيوب الأخرى. 


يساعدك محررو الفيديو على تحقيق أقصى استفادة من لقطاتك مع منحك الدقة واللمسية المناسبة.


 إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تحرير اللقطات، فسيسعدك معرفة أن vivacut يجعل الأمر سهلاً عليك. مع وجود مقاطع الفيديو التعليمية المضمنة في الحزمة، فإن قطع Viva الخالية من العلامات المائية لها ميزة معينة على المنافسة. إنها أرخص بكثير من غيرها في السوق، لذا فهي ذات قيمة كبيرة مقابل المال.


 كما أنه لا يحتوي على أي إعلانات أو محتوى من شأنه مقاطعة التسجيل أو التشغيل في الخلفية. لا توجد إعلانات داخل التطبيق أيضًا في تطبيق viva cut montage الأكثر شيوعًا، يمكنك التأكد من حصولك على قيمة أموالك من هذا

المنتج المحدد.



ميزات فيفا كات اخر اصدار :


  1. يأتي Viva Cut مع العديد من الميزات المفيدة لمساعدتك على إدارة ملفات الفيديو الخاصة بك بكفاءة. يمكنك بسهولة استيراد مقاطع الفيديو أو حفظها على جهاز Android أو الكمبيوتر الشخصي. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة بما في ذلك .mov وما إلى ذلك، ملف، mp4، يستخدم آخرون هذا البرنامج الرائع الذي يستخدمه العديد من المبدعين حول العالم.
  2. يحتوي هذا المنتج على واجهة تحرير الفيديو الأكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام لجميع المبدعين لاستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بهم لإنشاء مقاطع فيديو احترافية. مثل او مشابهة لتطبيق كين ماستر 
  3.  جعلت الوظيفة العامة وبساطة استخدام هذا المنتج من شعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكنك مشاهدة هذا المنتج الرائع من خلال قم بالتنزيل من الموقع الرسمي لـ VivaCuts.
  4. هذا البرنامج المذهل قوي للغاية لدرجة أنه يتم استخدامه من قبل العديد من شركات تحرير الفيديو المحترفة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو بصور ورسومات وموسيقى جذابة، فإن viva cut هو أفضل منتج.


وضع مقطع viva بدون تأثير فيديو ملحمي للعلامة المائية

يحتوي Viva Cut  على تأثيرات فيديو عالية الجودة لن تجدها في تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى، ولهذا السبب يجب عليك تجربتها. يحتوي على أفضل تأثيرات فيديو الصفقات لإنشاء مقاطع فيديو لـ TikTok والأنظمة الأساسية الأخرى. يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات الفيديو إلى مقاطع الفيديو الخاصة مثل عمليات المسح الديناميكية والاهتزازات والتوهجات والرعد والدخان


تحميل التطبيق اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع