القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيكس ارت نسخة معدلة اخر اصدار picsart

حصرياا تحديث جديد v20.3. 

تطبيق PicsArt Gold الغنى عن التعريف للتعديل علي الصور ،نسخة معدلة مفتوح كل الفلاتر والأدوات .


يحتوي تطبيق picsart على مجموعة متنوعة من الأقسام والوظائف، ويمكن عمومًا تقسيمها إلى ثلاثة أقسام: تصميم الكولاج والتحرير والإنتاج. في قسم التصميم، يمكنك إنشاء صورك الخاصة باستخدام أدوات متنوعة.


 في قسم التحرير لديك الكثير من أدوات التحرير المفيدة للغاية صورة. يدور قسم الملصقات حول إنشاء معارض صور بتأثيرات وأشكال مختلفة. ميزة رائعة لتطبيق PicsArt هي وظيفة الرسم. 


يمكنك الذهاب إلى قسم الرسم للرسم على شاشة بيضاء أو الرسم على صورتك الخاصة.


نبذة عن بيكس ارت المعدل اخر اصدار :



يتيح تطبيق picsart الذي تم اختراقه من Mediafire للمستخدمين التحكم الكامل في جميع أنواع الصور، سواء عن طريق تعديل أو تغيير الخلفية أو إزالة أجزاء من الصورة. 


بالإضافة إلى القدرة على الكتابة عن طريق إضافة عدد كبير من الخطوط الاحترافية، يمكنك أيضًا التحكم في موضع الخط واتجاهه، بالإضافة إلى لون الخط وحجمه ونوعه.


ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تغيير لون العينين أو الشعر في صورك باستخدام فلاتر احترافية مشابهة للتطبيقات الشائعة مثل Snapchat.

 

هناك الكثير من المرشحات الرائعة لتحويل الصور بزاوية 360 درجة لتبدو أشبه باللوحات أو الصور التي أنشأها فريق تصميم محترف. 


تحكم كامل في اللون في سطوع الصورة بأكملها أو تباينها وحدتها أو أجزاء معينة منها. ميزة إضافية هي القدرة على استخدام الكتابة اليدوية على الصور قلم كقطعة توقيع، أو اكتب يدويًا على صورة.

 

كما تدعم  Picsart من Media Fire الذكاء الاصطناعي وهي قادرة على عزل أجزاء من الصورة بناءً على الذكاء الاصطناعي دون تدخل المستخدم. يمكنك تنزيل برنامج تنزيل الفيديو من YouTube.

 

تحميل بيكس ارت نسخة معدلة اخر اصدار picsart



من مميزات picsart اخر اصدار :


  1. فلاتر مدفوعة مجانية.
  2. سرعة التطبيق و إيقاف اللاغ.
  3. كل الأدوات مفتوحة.
  4. خالي من اي إعلانات مزعجة.

معلومات إضافية عن تنزيل برنامج picsart :


 

أيضا، picsart للاندرويد هو شكل من أشكال ترتيب الصور، وكيفية ترتيب الصور وأرقامها، كل هذه الخيارات يمكنك استخدامها وعمل مجمعة خاصة جدا، والجزء الرابع هو "تحرير"، يمكنك استخدامه لإدراج وإدراج الصورة .


 ويمكنك ايضاً تحميل فيفا كات نسخة معدلة

  1. بالإضافة إلى الأدوات السابقة، هناك العديد من الأدوات لإنشاء التأثيرات أو الصور أو تجميلها، وإضافة المرشحات، وإصلاح العيوب في الصور، وإضافة جماليات لجعل الصور تبدو أفضل عند مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية التواصل مع الآخرين. تهكير آخر تحديث معًا.

  1. يحتوي تطبيق picsart الجديد الذي تم اختراقه على العديد من الميزات التي تجعله متميزًا عن العديد من التطبيقات المماثلة، بما في ذلك برامج تحرير الصور الفنية للصور.

  1. هذا برنامج شامل لا يقتصر على تحرير الصور وإضافة الفلاتر والجمع بينها. من الممكن أيضًا تنزيل أو اقتصاص picsart، ولكن يمكنك التقاط الصور باستخدام التطبيق.
  1. كما أن لديها كاميرا فريدة للغاية حيث يمكنك التقاط العديد من الصور عالية الجودة والبرنامج سهل الاستخدام بحيث يمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه بسهولة.


تحميل التطبيق اضغط هنا

في النهاية أتمنى أن يكون الشرح بسيطًا ومفيدًا ، إذا كان لديك أي تفسيرات ، اتركها في التعليقات

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع